أخبار الفنأخبار مصرإيمي سمير غانمسوبر ميرو

“الأعلي للإعلام” يدين الاعتداء علي موقع صدي البلد ويتعهد باتخاذ إجراءات رادعة

فى بيان له منذ قليل أدان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، الاعتداء الذي تعرض له مقر موقع “صدى البلد”، مشددا على أنّه لا يجوز الاعتداء على الصحفيين مهما كانت المبررات.
وتابع البيان ان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يتابع الموقف، ويتعهد باتخاذ إجراءات رادعة لعدم تكرار الأمر في ضوء نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الواقعة.
والجدير بالذكر ان مجموعة من “البودي جارد” اقتحمت مقر موقع “صدى البلد” الإخباري، بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة الدقي بالجيزة، ما أسفر عن إصابة عدد من الصحفيين والعاملين بالموقع، إضافة إلى تحطم بعض الأجهزة الموجودة بالمقر.
وتجري الأجهزة الأمنيّة تحقيقات موسعة في الواقعة، بينما بدأت نيابة الدقي استجواب طرفي الحادث. وحرر أحمد السبكي محضراً ضد قناة “صدى البلد” واتهمها بسرقة مسلسل “سوبر ميرو”، كما نفى اتهامه بالاعتداء على طاقم عمل موقع “صدى البلد”.
واتهم الصحفيون العاملون بـ”صدى البلد” المنتج أحمد السبكي بالوقوف وراء الحادث، وأنه استعان بـ11 “بودي جارد” لتنفيذه، مؤكدين أنه هاجم المقر اعتقاداً منه أنه مقر قناة “صدى البلد”، للانتقام منهم بسبب ما يصفه بسرقة القناة لمسلسل “سوبر ميرو”.
يذكر أن مسلسل “سوبر ميرو” من بطولة الفنانين إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد سلطان، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق